اخر اخبار علاقه عمرو دياب بدينا الشربينى2021

تسببت الفنانة الشابة دينا الشربيني في احباط كبير لجمهور النجم عمرو دياب، بعد نشر  معلومة أكدت فيها أن حوارها مع الاعلامية راغدة شلهوب المقرر إذاعته يوم الأربعاء القادم، “قديم” وتم تسجيله منذ سبعة أشهر وبالتالي لن يتضمن اجابات عن شائعة زواجها من الهضبة المثارة منذ ثلاثة شهور فقط.

دينا في البرومو الرسمي للحلقة أكدت أنها ستكشف كل التفاصيل وتحدثت عن علاقاتها الغرامية، وبدا وكأنها تتحدث عن اللغز المثار حول علاقتها بعمرو دياب، ويبدو أنها أرادت مبكراً وقف حملة التكهنات “قبل إذاعة الحلقة” فنشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام صورة لها من كواليس برنامج “فحص شامل وعلقت عليها قائلة: “أستنوني يوم الأربعاء الساعة العاشره مساء في برنامج فحص شامل..أخيرً يا راغدة حتنزلي الحلقه بعد تصويرها بسبع شهور !! ده أنا كنت نسيتها والله

جمهور عمرو دياب أعلن عن إحباطه بمجرد نشر دينا الشربيني للمعلومة وقال أحدهم: “يعني فات ٧ شهور وقلتي حتوضحي الحقيقة قريب اوي وفات ٧ شهور ومقولتيش حاجة يعني كده الكلام اللي كان في البرنامج مش حقيقي”.

وأضاف الثاني: “اه يعني مكنش لسة موضوع عمرو دياب موجود ، خسارة ، بس عموماً هتبقى حلقة حلوة برضو ، دينا شخصية جريئة وكلامها مثير”.

دينا في البرومو وعدت الجمهور باعلان الحقيقة كاملة ..ولكنها لا زالت مصرة على تجاهل أي خبر يتعلق بعلاقتها بعمرو دياب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *