برنامج رامز تحت الارض – رامز جلال -رمضان 2017

برنامج رامز تحت الارض – رامز جلال -رمضان 2017

اليكم تفاصيل عن برنامج رامز تحت الارض

كشف مصدر من داخل قناة MBC عن الصور الأولى لبرنامج “رامز تحت الأرض” المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى لعام 2017، ويظهر رامز جلال عبر الصور ومعه سحلية عملاقة تحاول أن تبتلعه.

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج  لأحد نجوم الفن أو الرياضة، و يتم توصيله إلى مكان ما فى الصحراء  التي تحتوى على رمال متحركة، لتغوص السيارة فى الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس “سحلية” من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

 

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه “السحلية” عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب، بحسب المصدر .

و انتهى رامز من تسجيل أغنية تتر البرنامج في أستوديو “إم ساوند ٢”، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.
وكشف مصدر من أسرة البرنامج فى تصريحات لـ”مصر العربية” عن بعض ضيوف الحلقات ومن بينهم “الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا”.

اعلان برنامج رامز تحت الارض رمضان 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.