موعد مباراة مصر واوغندا والقنوات الناقلة

تحقيق الفوز على اوغندا غدا الثلاثاء الخامس من سبتمبر على ملعب برج العرب بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، تجد منطقيا مباراة الجولة الرابعة أسهل خاصة وأنها تقام على ستاد برج العرب وسط حضور جماهيري مرتقب.

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثامنة مساء الثلاثاء موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد برج العرب فى محافظة الأسكندرية.

قناة أون سبورت On Sport مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم وسط حالة من الترقب لنتيجة المباراة

أوغندا                              7 نقاط المركز الاول

مصر                                 6نقاط المركز التانى

غانا                                  2نقاط

الكونغو                              1نقاط

مصر لاتريد سوى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة المخيبة للأمال والتي أصابت الجمهور المصري من حيرة لسوء أداء منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر.

خطة المباراة أمام أوغندا ومحاولة الفوز بأي طريقة فى تلك المواجهة، هذا ونتابع خلال الساعات القادمة كل جديد حول استعدادات منتخب مصر لملاقاة منتخب أوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

1.4.1.4 خطة المباراه

عدم إتاحة الفرصة لأوغندا لإحراز أي أهداف فى تلك المواجهة، أوغندا والتي تسعى إلى التعادل الإيجابي من أجل مواصلة التواجد على قمة المجموعة ستحاول تقييد حركة محمد صلاح بشكل كبير.

هجوم منتخب مصر هو الافضل بشكل كبير من جانب صلاح والنني من أجل حسم المباراة والفوز من الدقائق الأولى أمام أوغندا فى تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.