وفاة ايمان عبد العاطى اسمن امراه فى العالم

نشرت الصحف الهندية تقارير اليوم عن سبب وفاة ايمان عبد العاطي ، التى عرفت إعلاميا بأثقل امرأة فى العالم، بعد أن توفيت فجر اليوم  فماذا قالت

الصحف الهندية عن وفاة إيمان فى أبو ظبى ؟؟

وذكرت تقارير نشرتها صحيفة هندستان الهندية منذ قليل، أن خبراء بمستشفى بورجيل أعلنوا أن “المضاعفات، الكامنة فى الظروف المرضية المشتركة بما فى ذلك أمراض القلب، واختلال وظائف الكلى” تسببت فى وفاة  إيمان.

وقال التقرير، إنه بعد أن أمضت 4 أشهر فى مستشفى برجيل بأبو ظبي، توفيت إيمان عبد العاطى البالغة من العمر 37 عاما .

وأشار بيان رسمى، إلى أن خبراء طبيون من مستشفى برجيل، أرجعوا السبب إلى “مضاعفات، من الحالات المرضية المشتركة بما فى ذلك أمراض القلب واختلال وظائف الكلى”، كانت سبب وفاة إيمان.

وأوضح التقرير، أنه بعد نقل إيمان  إلى أبو ظبي في 4 مايو ، أجرى فريق مكون من 20 طبيبا تحقيقات حول الحالة الصحية لها لبدء العلاج.

وأكد التقرير، أن تسرب بعض الدم والذى تدفق إلى البطين الأيسر، أدى إلى انخفاض فى قدرة القلب على ضخ كمية كافية من الدم إلى جسدها، مما أدى فى نهاية المطاف إلى فشل بالقلب.

وأضاف، أن مؤشر كتلة جسم إيمان كان 10 أضعاف الشخص العادى، ففى حين أن مقياس الدهون فى الجسم على أساس الطول والوزن، للشخص العادى حوالى 24 كجم إلا انه فى حالة إيمان كان ما يقرب من عشرة أضعاف أى 252 كجم.

اكدت الصحيفة، أن إدارة مستشفى بورجيل تشعر بالحزن العميق لوفاة إيمان عبد العاطي، والتى سميت إعلاميا بأسمن امرأة في العالم، بعد أن توفيت اليوم  بسبب فشل فى الأمعاء، والقلب والفشل الكلوى، وأشرف عليها فريق لأكثر من 20 طبيبا من مختلف التخصصات الذين نجحوا فى تحسين صحتها منذ وصولها إلى الإمارات العربية المتحدة، قبل ان توافيها المنية اليوم. رحم الله ايمان وادخلها فسيح جناته والهم اهلها الصبر والسلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *