فرص صعود الأرجنتين إلى كأس العالم 2017

0

مونديال روسيا 2018,نتيجه مباراه الارجنتين,فرص صعود الأرجنتين إلى كأس العالم 2017

وقع  منتخب الارجنتين في فخ التعادل السلبي أمام بيرو في المباراة التي جمعتهما اليوم  ببيونس آيرس ضمن منافسات الجولة 17 وقبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفشل ليونيل ميسي وزملاؤه في استغلال تحفيز الجمهور من أجل تحقيق الفوز على بيرو وإنعاش آمال منتخب الارجنتين في التأهل لبطولة كأس العالم، بينما نجح دفاع المنتخب البيروفي في الصمود أمام طوفان الهجمات الارجنتينية

وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التى يفشل فيها منتخب الارجنتين في تحقيق الفوز بالتصفيات المونديالية، بعدما خسر أمام بوليفيا قبل أن يتعادل مع أوروجواي وفنزويلا وبيرو على الترتيب.

هذا التعادل رفع رصيد منتخب الارجنتين إلى 25 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب التصفيات خلف بيرو صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

ويحل منتخب الارجنتين ضيفاً على الاكوادور فجر الاربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الاخيرة بينما يلتقى منتخب بيرو على ملعبه ووسط جماهيره مع كولومبيا.

وينص نظام تصفيات أمريكا الجنوبية، على صعود المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى لبطولة كأس العالم “مباشرة”، بينما يلعب صاحب المركز الخامس “ملحق” مع منتخب نيوزيلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *