توقعات ماغى فرح لبرج الاسد 2021

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الاسد لماغى فرح لعام 2018

تعتبر هذه السنة لبرج الاسد سنة الخير  والإقبال على جديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية. قد تعيد النظر بأوضاعك، وتضع حداً لما لم يعد يرضيك وتجري تصحيحات على بعض النواحي، وتقرّر تغييراً جذرياً في مجالات أخرى. أنت، عزيزي الاسد، متطرّف في مواقفك وأهوائك واسلوبك، معك إمّا كل شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعك أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامك ظروفاً إستثنائية تضطرك الى اتخاذ القرارات النهائية والتصرف بسرعة إزاء بعض التطورات.
إنها سنة التنقل والسفر، من الممكن أن تغير مكان عملك أو البلد الذي تعيش فيه. تتاح لك فرص مميزة، وتحظى بالحظ المطلق. عليك تجنّب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة.

توقعات ماغى فرح برج الاسد على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج الاسد تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والإرتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كل خطوة تقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني. تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة. إنتبه من إمكان استغلالك، كما من تحدّي القوانين والسلطات، فقد يكون الثمن باهظاً جداً.

توقعات ماغى فرح برج الاسد على الصعيد العاطفي

هذة السنة توعدك باحداث عاطفية  كثيرة  قدتتحدث عن حنين إلى الماضي أو علاقة الماضي بحاضرك ومستقبلك. وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة وذكريات تطفو الى السطح. قد تغيّر نظرتك الى الأحداث التي أثرت بك في الماضي وتراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءً نفسياً لك من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج الى الضوء، على أثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.
تعيش رومانسية وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كنت عازباً فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.