توقعات ماغى فرح لبرج الميزان 2021

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الميزان لماغى فرح لعام 2018

عزيزى برج الميزان تطل على  سنة التغييرات الكبرى تطلّ عليها، وذلك في كل المجالات، تفاجئك أحياناً وتأتي على غير انتظار، في حين تقبل عليها أنت بقرارات شخصية تتخذها، حسب الظروف والتطورات. أسارع للقول إن ستتخطى هذه السنة ما عانيته منذ أكثر من أربع سنوات. والخبر الجيّد الآن هو ان المرحلة التصاعدية بدأت، وأنك ستتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة الحظ السيء.

توقعات ماغى فرح برج الميزان على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج العقرب  تقبل على سنة  تتلقى العروض الكريمة والغنية وتنطلق أعمالك بدون قيود وتنفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيتك فتتألق بأناقة كبرى وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراتك كما لخياراتك. تحقق الأمنيات وتنتقل الى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، وتلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب والمكان المناسب. وهذا هو سر النجاح. توقع على عقود وتتقدّم نحو مشاريعك بجرأة. قد تتوجه الى عمل جديد أو تقدّم إنجازاً إبداعياً يلفت الأنظار.

توقعات ماغى فرح برج الميزان على الصعيد العاطفي

قد يجذبك في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيداً منك، وربما يستقبل الآخرون قصصك العاطفية بإيجابية في شهر شباط / February، في حين تلام على خياراتك ابتداءً من شهر آذار (مارس) وتدخل في بعض المفاوضات ربما. حاول أن تتجنب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وخاصة في شهر نيسان (ابريل ) وهو الأكثر قسوة معك. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران وتقبل أنت على مبادرات بدون عقد إذا مال قلبك إلى أحدهم. أما إذا كنت خالي القلب في شهر تموز (يوليو) ، فقد يهبط عليك الحب فجأة، وربما على أثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطك، ويتوّج شهر آب (سبتمبر) هذه العواطف، ويحمل إليك خبراً ساراً أو احتفالاً بمناسبة عائلية. قد يكون شهر تشرين الثاني (نوفمبر )منطلقاً لحب جديد يدخل حياتك، أو لقرار حاسم تتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *