توقعات ماغى فرح لبرج الحمل 2021

0

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الحمل لعام 2018

عزيزى برج الحمل يحالفك الحظ  هذه السنة سوف تشهد هذه السنة أحداث المهمة والتغييرات المناسبة والمليئة بالفرص والهدايا. تتحرك الكواكب في الـ 2018 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك لتكون من أكثر المحظوظين.
حيث تشعر أيها الحمل بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة، لكنك في 16 مايو (أيار) تتنفّس الصعداء وتنصحك الأفلاك بالتأني والتقدّم نحو أهداف بدون تسرّع.

 

توقعات ماغى فرح برج الحمل على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج الحمل تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية. تكتشف مواهب لديك وتحسّن أوضاعك وتستفيد من فرص كثيرة، فتبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك. من الممكن أن تعرف بعض المصالحات وتقوم بمبادرات جريئة جداً. في شهر فبراير (شباط) يكون العشق عنوان بداية شهر مارس (آذار) حيث تبدأ دورة جديدة من العلاقات الحميمة، فيأتي الربيع الذي يحثّك على القيام بمبادرات ويعدك بلقاء استثنائي يشغلك عن باقي الأمور ويجعلك سعيدأً. إن كنت عازباً فقد تفكر بالارتباط فهذه السنة تحمل عنواناً هو الزواج ولقاء توأم روحك.

توقعات ماغى فرح برج الحمل على الصعيد العاطفي

هذة السنة تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة، بعيداً عن التحديات. تحقق بعض الرغبات بسرعة قد تفاجئك. إن أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض بعض المشاريع أو أن تعالج ملفاً مثلاً، فلا تتقاعس، إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلا تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أُثر بعض التطورات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كل الاحتمالات. ستتاح لك الفرصة للتعرّف على أشخاص مشهورين. وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *