تردد قناة mbc masr 2 على القمر الصناعى نايل سات 2021

0

قناة mbc masr 2 قناة تابعة لقنوات mbc السعودية ويتابعها الكثير من المشاهدين فى مصر والوطن العربى حيث تقوم قناة mbc masr 2 بعرض العديد من البرامج والمسلسلات التى تنال اعجاب الكثير من المشاهديين ونقدم لكم على موقعنا التميز السابع اخر تردد لقناة mbc masr 2 القمر الصناعى نايل سات , ويمكن ايضا معرفة تردد قناة mbc masr هذا الرابط

اهم البرامج والمسلسلات التى تعرض على قناة mbc masr 2

تردد قناة mbc masr

تعرض على قناة ام بى سى مصر 2 العديد من البرامج والمسلسلات التى يهتم بمشاهدتها العديد من المشاهدين فى مصر والوطن العربى ومن اهم هذه المسلسلات هى

  • مكان فى القصر
    حيث تدور الاحداتسعى ملك لكي تسترد حقها في ميراث والدها الذي فارق الحياة دون أن يعرف جميع من حوله أن له ابنة من صلبه فيما عدا مدير القصر الذي كان يعد بمثابة كاتم لأسراره، ولكن تصطدم في رحلتها هذه بأقارب والدها الذين يرفضون الاعتراف بها ويحاولون الاستحواذ على القصر.
  • حب للإيجار
    تدور الاحداث حول نادلة غارقة في الديون تتلقى عرضاً مغرياً لا يمكنها رفضه ولكن بشرط أن تتلاعب برجل أعمال ناجح للوقوع في حبال حبها.
  • حواري بوخارست
    تدور الاحداث حول لاعب ملاكمة يعيش في منطقة الناصرية بالسيدة زينب والمعروف لدى الجميع بسيد بوخارست، تدفعه الظروف إلى خوض صراع غير محمود العواقب من أجل الحفاظ على حياة أشقائه.
  • غيت-الموسم 2
    تدور أحداث القصة حول فتاة شابة تدعى غيت تنتمي لأسرة بسيطة ويحبها جميع من حولها، شاء القدر أن تقع ضحية لأحد الشباب المستغلين، ولكنها تقرر التمرد على واقعها المرير بعد تجربة الزواج الفاشلة، وتطوي صفحتها لتبدأ من جديد.
  • أحلام إليزا
    تدور الأحداث حول فتاة مشردة في ريعان الشباب تحصل على فرصة العمر للعمل في عالم الأزياء بعد أن جمعتها الصدفة بسيدة تمتلك وكالة لتدريب عارضات الأزياء.
  • حالة عشق
    قصة حب نشأت بين مذيعة في إحدى المحطات الإذاعية والتي تنحدر من عائلة أرستقراطية ولكنها تعيش الآن في حي شعبي، وبين شاب يعمل معها في نفس المحطة، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب عندما قررت والدتها أن تتزوج من رجل غني لينقل الأسرة إلى مستوى آخر.

وتعرض ايضا على قناة mbc masr 2 العديد من البرامج المهمة

  1. صباحك مصري
  2. أحلى مسا
  3. من القلب للقلب
  4. شط بحر الهوي – الموسم 6
  5. مسرح مصر
  6. The Voice – أحلى صوت-الموسم 4
  7. ميكروفون
  8. ساعة لقلبك
  9. أسعد الله مساءكم من جديد-الموسم 3

تردد قناة mbc masr 2 على النايل سات

نقدم لكم احدث تردد لقناة ام بى سى مصر 2 على القمر الصناعى نايل سات

القناة القمر الصناعى التردد معدل الترميز المدار
mbc masr 2 نايل سات 11823 (V) 5/6 7

ملحوظة:
اذا وجهتكم اى مشكلة فى التردد اترك تعليقا وسوف يتم الرد عليكم فى أسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *