تردد قناة النادى الاهلى على النايل سات

0

قناة النادى الاهلى, قناة لمحبى ومتابعى النادى الاهلى المصرى , حيث قام النادى الاهلى بأنشاء قناة على القمر الصناعى نايل سات,ويبحث الكثير من جماهير النادى على تردد قناة الاهلى الجديد 2018 على النايل سات , لمتابعة مباريات النادى الاهلى , ومتابعة أخبار النادى الاهلى فى جميع الرياضية , ويتابع العديد من جماهير النادى الاهلى قناة النادى الاهلى.

مباراة الاهلى و ومونانا الجابوني على قناة الاهلى

تردد قناة النادى الاهلى

ولمحبى ومشجعى النادى الاهلى تبث اليوم قناة الاهلى مباراة الاهلى و ومونانا الجابوني فى اطار الدور 32 من دورى ابطال افريقيا .تذاع المباراة اليوم ف تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولى بحضور الجماهير.

تردد قناة الاهلى al ahly tv

وتبث قناة النادى الاهلى على أكثر من تردد ونقدم لكم على موقعنا التميز السابع  أحدث جميع الترددات التى تبث من خلالها قناة النادى الاهلى.

القناة القمر الصناعى التردد معدل الترميز المدار
قناة النادى الاهلى النايل سات 12341 27500 – 3/4 7.3
قناة النادى الاهلى النايل سات 12342 27500 – 3/4 7.3
قناة النادى الاهلى النايل سات 12340 27500 – 3/4 7.3

يظهر من الجدول السابق، أن قناة النادي الأهلي، تعرض بثها على عدة ترددات مفتوحة، في حالة عدم استقبال جهازك لبث القناة مع أحد الترددات، يمكنك إدخال التردد الآخر بكل سهولة، وتعرض قناة الاهلي بثها، عبر القمر الصناعي نايل سات فقط، نظرا لاحتوائها على جميع أخبار وتقارير النادي الأهلي المصري، بشكل حصري، كما تستقبل العديد من نجوم الأهلي الحاليين، والمعتزلين، المقربين من الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *