توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2021

قد وصلت إلى أفضل أشهر العام. ها قد أصبحت الشمس في برجك. تناسبك مواقع الكواكب وترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة.

توقعات برج الحوت لشهر ابريل مهنيا

تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الثور الصديق) براحة مادية لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً من وطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب تريحك من الضغوط وتبعد عن مسامعك المكالمات اللجوجة. إن الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز.

 

توقعات برج الحوت لشهر ابريل عاطفيا

يتراجع كوكب الحب في برجك ما يجعلك نادما على بعض التصرفات إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 15 تحتفل بجديد وتفرح بالقرب من المحيط اذا كنت عازبا فقد يعود الماضي للتأثير عليك من جديد كما تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي وتصبح الفترة مناسبة للتعارف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.