توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2021

0

يصل هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله للتكيف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة التي تتمتع بهما. لا تنقصك الجرأة ولا الشطارة. أنت انيق وماهر في الحوار، سلس في النقاش ولطيف في المواجهة.يتحدث الفلك عن وجود الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 20. ستكون الفترة الأولى هذه مقلقة ومتشنجة تسبب لك التوتر تكثر متطلبات الآخرين وقد يفرضون عليك وجهات نظرهم وآرائهم.

أما بالنسبة الى الجزء الثاني منه فهو سيكون أفضل. فبعد أن امتُحنت كفاءتك واختُبرت قدراتك، ستبدأ تدريجياً بلمس الدعم والتكاتف مع قضيتك.

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2018 مهنيا

قد يكون شهر الفرص والمبادرات لكن النجاح لن يأتي بسهولة بل يتطلب منك جهوداً كبيرة. كن جاهزاً ومستعداً بشكل كامل لأنه شهر امتحانات وضغوط. لا تناسبك الارتجالية. بادر الى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك لعبور الأزمات الطارئة بأقل ضرر وخسارة ممكنة. لا توجه اللوم إلى أحد ولا تتفوه بكلام جارح في فروة غضبك. حاول قدر الإمكان ضبط النفس وتهدئة الاعصاب. إشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتستعيد زمام الأمور من جديد ولتعود الى موقعك أقوى من قبل وأكثر ثبات وثقة بالنفس. وابتسم للحياة لأن الأيام العشرة الأخيرة ستكون مؤاتية لتحركاتك الواسعة والشاملة ولخوض المفاوضات والتسويات، والقيام بالمصالحات وإحلال السلام والهدوء في محيطك.

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2018 عاطفيا

ان تراجع كوكب الزهرة يجعلك تعيد درس مشروع سابق او علاقة عائلية او حتى عاطفية ولن يمر هذا الشهر بسلام على العلاقات بالاجمال ولا سيما الجديدة منها وغير الثابتة بسبب تلبدىالاجواء بالضغوطات والمصاعب من المحتمل ان تكبر الشجارات ويتعرض استقرار العلاقة للخطر فلا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الى دعمهم ومساندتهم. حافظ على هدوئك ولا تتفوه بكلام متسرع يؤذي الروابط لاسيما روابط الثقة والاحترام. وإنني أدعوك الى الاهتمان بوضعك الصحي ومراعاة ظروفك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *