توقعات برج الدلو لشهر ابريل 2021

0

كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة حاليًّا لكن من يضمن لك أنها ستكون داعمة حتى نهاية العام؟ لا تشتّت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك. الشهر يبشّر بلقاءات إيجابيّة وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الأنظار وتحرز تقدّمًا. أدعوك إلى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرّع في إطلاق الأحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة.

توقعات برج الدلو لشهر ابريل مهنيا

تتحدث الشمس في برج الحوت عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أو إداريّة لتسهيل أعمالك. وسوف يستقبل كوكب الزّهرة معظم التحرّكات لتصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضيّة. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء وعن رغبة في تحسين موقعك. أجل أنت تريد لفت الأنظار وعلى الأرجح سوف تحسن الاستفادة من الظروف. الا انه ابتداء من تاريخ 11 اذ يتزامن دخول المريخ الى مربع مع برجك اي الى برج الثور مع تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل الامر الذي يؤدي الى بعض البلبة ويولد نوعا من التشويش والالتباس في اعمالك وعلاقاتك لحسن الحظ ان عطارد الذي ينتقل الى برج الحمل بتاريخ 13 يجعلك تتمتّع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة وكذلك بالحيويّة والنشاط فلن يعصب عليك اتخاذ القرارات الجريئة والمناسبة.

توقعات برج الدلو لشهر ابريل عاطفيا

تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *