توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2021

0

تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات لكن لا خوف عليك. تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. كما يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الإيمان والثقة بالنفس.

توقعات برج الجدى لشهر ابريل  مهنيا

تتحرر هذا الشهر من القيود وتجد امامك الطريق سالكة بحيث تختفي المشاحنات بينك وبين الزملاء وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية. انت تحب العمل الروتيني لكنك قادر في مطلع هذا الشهر على تحسين هذا الروتين ليصبح أكثر فعالية ولتخرج انت بدورك من دوامة الروتين التي تبدو أحيانًا انها تغلغلت الى ثنايا حياتك الخاصة. ستجد نفسك سريع الحركة، عملي وموضوعي، فلا عجب إذا استلمت قيادة مجموعة معينة لأنك في هذا الشهر من دون ادنى شك في لائحة الناجحين واللامعين. أنت نشيط وتملك أفكارًا بناءة ستلاقي الترحيب الأكيد لدى المسؤولين إذا أردت الكشف عنها.

 

توقعات برج الجدى لشهر ابريل عاطفيا

ان المناخ الشخصي يشكو من ضغوطات وقد تتعثر علاقة ناشئة لك او تضطر الى اقامة حوار لتوضيح بعض النقاط وقد تسود الانفعالات هذه الاجواء وتشعر انك تمر بفترة بفترة دقيقة تتفاقم وقد تشكو من تضخيم لبعض المشاكل ومن ندم على بعض القرارات كما يسود جوّ من القلق لذلك لا تتدخل في أمور لا تعنيك ولا توجه انتقاداً إلى أحد. ان تراجع الزهرة يحذّر من أزمة شخصيّة أو توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب أو قلق وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. حاذر من الوعكات الصحية والأزمات على أنواعها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *