توقعات برج الحمل لشهر مايو 2021

0

توقعات برج الحمل لشهر مايو اجتماعيا

تتسارع الخطى في هذا الشهر الواعد وتبدو حجتك وقدرتك على الإقناع فاعلة، فتحصل على ما تريد من خدمات ومميزات وصولا إلى الهدف المنشود.
تشتد الأنظار إليك بفضل مهاراتك فتترك أثرا في مجموعة كبيرة من الناس. إلا أن الفلك يحطرك من التسرع في النصف الأول وتحديدا بين 1 و16، ومن التوقيع على أوراق ومستندات بدون ضمانة أو من القيام بعملية شرائية إنفعالية.
قد تتوثر أعصابك في أول الشهر وخلال الأسبوعين الأولين، لكن الحماسة أيضا ترافق هذه الفترة وتجعلك قادرا على إختراق الصعوبات وشق طريقك، وسط بعض العراقيل. فقط مطلوب منك التروي حتى لا ترتكب الأخطاء أو حتى لا تقع في التهور.
إن كوكب مارس في برج الجوزاء يهبك هذا الإندفاع ويشعرك بالثقة بالنفس، فقد تقدم على عمل جديد أو ترافق على إقتراح أو على عرض، وربما على عروض عدة في وقت واحد
تتخد قرارات فورية، خاصة وأن مركور في برجك حتى تاريخ  16 يترافق مع أورانوس يواجهان معا كوكب جوبيتير في الميزان، ما قد يعني بعض المفاجات وحتى الخضات لبعض مواليد الحمل فيخضع بعضهم، خاصة مواليد الدائرتين الثانية والثالثة لبعض الضغوطات. لكن الأفلاك تتحدث عن نجاح وملفات كبيرة منتجة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيت تنجح في جميع بعض الناس والتفاوض بشكل ممتاز ومفيد، وقد تبدأ بعملية إستثمارية أو تحضر نفسك لجديد في هذا الشهر.

توقعات برج الحمل شهر ابريل
توقعات برج الحمل شهر مايو

توقعات برج الحمل لشهر مايو عاطفيا

تنعم بشهر مميز يحمل الكثير من المفاجات. قد يجدبك أحد الأشخاص وتنعم بأوقات حلوة تمتزج فيها الرغبة بالرفاهة، وقد تتلقى عرضا مغريا من شخص ثري أو من جهة توفر لك الإكتفاء المادي، أو ربما أنت من يميل إلى شخص لديه إمكانيات مادية كبيرة. وقد يكون الأسبوع الثاني من الشهر حافلا بهذه المستجدات وهذه اللقاءات الإستثنائية.
أما الحياة الإجتماعية فتكون ناشطة جدا فتستقبل الدعوات من كل صوب وتشارك في مناسبات تترك أثرها في نفسك.
يسود حوار إيجابي وممتع مع المحيط وكذلك في حياتك العائلية، حيت تعالج بعض المسائل العالقة بعذوبة تامة، فينوس ما زال في برجك، ما يسمح لك بإقامة علاقات جيدة وترتيب أوضاعك الشخصية والبناء على أسسس ثابتة.
أما إذا كنت عازبا فقد تنعم بلقاءات كثيرة، وقد تقع في الغرام أو تنتقل من علاقة إلى علاقة جديدة.
بالإجمال تتلقى هذا الشهر علامات حب كثيرة وهدايا مادية ومعنوية، كما تعرف انطلاقة إجتماعية مميزو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *