قصة مسلسل اللهم اني صائم 2017

قصة مسلسل اللهم اني صائم

تدور احداث المسلسل   حيث يؤدي الفنان مصطفى شعبان شخصية نصاب تطارده الشرطة يقوم بالإحتيال على الأشخاص بإحترافية ، بالإضافة إلي حبه للنساء ، فيتزوج مرتين الأولى من الممثلة المصرية ندى موسى،والثانية من الفنانة ريم مصطفي الذي يقع في غرامها ليتزوجها هي الأخرى.

 

 

 

يشارك الفنان مصطفى شعبان في المسلسل نخبة متميزه من النجوم من بينهم خالد عليش وسليمان عيد ومحمد أحمد ماهر وفراس سعيد ومحمد أبو الوفا ، ومن الشخصيات النسائية الفنانة ماجدة ذكي ومي نور الشريف وريم مصطفى ووفاء صادق وندى موسى ، وهذا العمل من تأليف أحمد محمد عبد الفتاح، ومن أنتاج تامر مرسى ، وإخراج أكرم فريد.

يقوم الفنان مصطفى شعبان في المسلسل بدور موظف يعمل في بنك مصرى وتحدث له مشكلة وعلى إثرها يتم طرده من البنك،ثم يلجأ إلى إنتحال العديد من الشخصيات وتغير ملامحه ليتمكن من القيام بعمليات نصب على مجموعة من الأشخاص ورجال الأعمال.

ويشاركه في البطولة الفنانة ماجدة ذكي التي تؤدي دور والدته وتعمل في الخياطة بالمنزل و شديده الولع بإبنها، وتجمع بينهم الكثير من المواقف الكوميدية.

أما مي نور الشريف فتقوم بدور شقيقته الصغيري والتي يعرف عنها بأنها حشرية وهذا اللون لم تعتاد على الظهور عليه من قبل حيث أن كل أعمالها السابقة تتميز بالهدوء.

أما الفنانة وفاء صادق فتجسد دور شقيقته الكبري المتزوجة من الفنان سليمان عيد وتعمل ممرضة في إحدى المستشفيات.

برومو مسلسل اللهم انى صائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *