نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 بالاسم ورقم الجلوس

0

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، ومن المنتظر أن تظهر النتائج عبر البوابة الرسمية للمحافظة، وكان قد أنتهي طلاب شهادة ثالثة إعدادي من امتحاناتهم وينتظرون الآن ظهور النتيجة، والتي من المنتظر أن تظهر خلال الأسبوع الحالي، وتعتبر محافظة القاهرة من أسرع المحافظات التي دائماً ما تعلن عن نتائج طلابها.

.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة

تكثف مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة استعدادتها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2016-2017، حيث أكد محمد عطية وكيل المديرية، أن تم تسليم النتائج من الإدارات التعليمية على مستوى 32 إدارة، مؤكداً أن النتيجة ستعلن خلال ال 24 ساعة المقبلة، وذلك بعد اسبوع واحد فقط من نهاية الطلاب لأداء الامتحانات

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة خلال الترم الأول  71.3 في المئة،وقد تقدم إلي الامتحانات، ما يقرب من 142 ألف طالب وطالبة في مختلف مدارس ولجان المحافظة ما بين مدارس حكومية ومدارس دولية ومهنية، وسوف نتابع على مدار الأيام المقبلة كل ما يخص أخبار وموعد ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، والتي نتوقع أن تكون أولى المحافظات التي ستعلن فيها النتيجة.

وينتظر أن تعلن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة في خلال الساعات المقبلة قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث دائماً ما تكون العاصمة من أوائل المحافظات التي تعلن فيها النتيجة.

كل المؤشرات تؤكد ظهور نتيجة محافظة القاهرة للشهادة الاعدادية في خلال الساعات المقبلة، لهذا ننتظر اعتماد المحافظ للنتيجة اليو.

جاءنا الآن تأكيد بأن نتيجة الشهادة الإعدادية لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة سيتم اعتمادها غداً الخميس وستكون متاحة للجميع يوم الغد، وهناك اكثر من 50 طالب قد حصوا على الدرجة النهاية بالمحافظة الأكبر في جمهورية مص العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *