مسلسل كفر دلهاب الحلقه العاشرة كامله

مسلسل كفر دلهاب الحلقه العاشرة كامله

عندما يتابع الجمهور مسلسل ما و ينجذب له ولأحداثه الشيقة، تبدأ التحليلات والتكهنات والتوقعات في الانتشار.

ومع مسلسل “كفر دلهاب” والذي يقوم ببطولته يوسف الشريف ولما فيه من أحداث خيالية ورعب، بدأ الجمهور في تكهن بعض الأحداث وربط بعض الشخصيات ببعضها، وانتشر الأمر بشكل كبير.

وعلى الرغم من أن الممثل يوسف الشريف لا يحب الحديث عن المسلسل أو يكشف أي سر من أسراره، إلا أنه فضل أن يوضح أمرا هاما خاص بالمسلسل.

وانتشر بين متابعي المسلسل رأي أن الشخصية الأساسية في المسلسل “الطبيب سعد” ويقدمها يوسف الشريف تربطها علاقة بشخصية العفريتة “ريحانة” وتقدمها ولاء الشريف، وأنها روح شقيقته التي قُتلت وهو جاء لينتقم لها.

ولكن يوسف الشريف قطع الطريق على كل من سيتخذ هذه الفكرة ويعتبرها قصة المسلسل، ونفى هذا الأمر.

وكتب يوسف عبر حسابه في موقع Twitter أنه لا يحب الحديث عن المسلسل ولكن كاستثناء لا توجد علاقة قرابة بين الطبيب سعد وريحانة.

رغم اني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض(بس هاعتبر المره دي بس استثناء)خلينا متفقين ان الطبيب سعد مش اخو ريحانه ومفيش اي علاقه قرابه بينهم

https://www.youtube.com/watch?v=dnARkNewWO0

مسلسل “كفر دلهاب” يدور في إطار من الرعب والتشويق وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.