نتيجه تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 -تنسيق جامعة الازهر -نتيجة تحويلات الثانوية الأزهرية

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 حيث انه تم الاعلان عن النتيجة اليوم وانه سوف يتم الاستعلام عنها علي بوابة الازهر الشريف،واليوم سوف نقدم لكم الحدود للقبول في الكليات الازهرية لنظامين العلمي الادبي ، الخاص بالشهادة الثانوية الازهرية مع العلم بان التنسيق مختلف عن تنسيق الثانوية العامة .

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية كلية الطب للبنين تصل الي 96.23% ، و بنين أسيوط تصل الي 95%، وكلية طب أسنان جامعة القاهرة البنين 94.85% ، وكلية صيدلة البنين جامعة القاهرة بنسبة 93.15%، وايضاً كلية الهندسة جامعة القاهرة 90.5%، كلية طب بنات بنسبة 97.8%، وكلية هندسة للبنات بجامعة القاهرة 93.54%، كلية التمريض بنات 91.92%.

في حالة ما إذا كانت نتيجة التنسيق غير مرضية وتم ترشيحك لكلية بعيدة عن محل سكنك أو على خلاف ما تمنيته، فيكون عليك أيضاً طباعة استمارة الترشيح من أجل القيام بإجراءات التحويل. إذا كانت الكلية المراد التحويل إليها تتوافق مع الحد الأدنى لمجموع درجاتك في شهادة الثانوية الأزهرية، مع العلم أن التحويل بين الكليات الكتروني، وفي حالة إذا ما جاء التنسيق بقسم مخالف لما رغبت به في نفس الكلية فالتحويل في هذه الحالة يكون من نفس الكلية من داخل مكتب شئون الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.