وصفات تخسيس طبيعيه فعاله

اليكى عدد من الوصفات الفعاله والامانه لخساره الوزن فى وقت قياسى

1- النعناع والخيار

توضع في محضرة الطعام حبة من الخيار، و6 أوراق من النعناع الطازج، وعصير ثمرة من الليمون، بالإضافة إلى نصف كوب من الماء، وتخلط المكوّنات جيداً، ويُشرب صباحاً عند الاستيقاظ من النوم، حيث إنّ الانتظام على هذه الوصفة يومياً يساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير.

2-الكمون والقرفة

توضع  1ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة، و 3 ملاعق كبيرة من مطحون الكمون ونصف ثمرة من الليمون مقطعة إلى شرائح في كوب من الماء المغلي، ويترك المزيج لمدة 30 دقيقة، ثمّ يُصفّى ويشرب قبل تناول الوجبات الرئيسيّة الثلاث يومياً.

3-الكمون والثوم

يوضع 2كوب من الماء في إناء، ثم تضاف إليه ملعقة كبيرة من مطحون الكمون و10 فصوص مقشرة من الثوم، ويغلى المزيج على النار لمدة15 دقيقة ثم يترك حتى يبرد، بعد ذلك يوضع المزيج في الخلاط الكهربائي ويخلط جيداً، ويشرب كوب منه صباح كلّ يوم على الريق.

4-النعناع والزنجبيل

تقطع حبة من الزنجبيل الطازج إلى مكعبات صغيرة وتوضع في كمية مناسبة من الماء الساخن ثمّ يضاف إلى المزيج عدد من أوراق النعناع الطازج ويترك على النار حتى يغلي لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يرفع عن النار ويترك ليبرد تماماً ثم يصفى ويشرب قبل تناول الوجبات اليومية.

5-الثوم والبقدونس

توضع 3 أكواب من الماء على النار حتى يغلي ثمّ تضاف إليه كمية مناسبة من أوراق البقدونس ويُترك المغلي لمدة ثلاثين دقيقة ثمّ يصفى ويشرب قبل تناول الوجبات الثلاث مباشرة.

6-الليمون والماء

يمزج 2 كوب من الماء مع كوب من عصير الليمون وييشرب المزيج مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم على معدة فارغه وتتميز هذه الوصفة بفاعليتها في حرق الدهون وكبح الشهية

7-العسل وخل التفاح

تخلط ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي وملعقة صغيرة من خل التفاح وكوب من الماء الفاتر ويحرك الخليط جيداً وييشرب قبل كل وجبة، حيث ان الاستمرار في تناول هذه الوصفة يساعد على تخسيس الجسم وخاصة البطن بشكل سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *