توقعات ماغى فرح لبرج الجوزاء 2021

0

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الجوزاء لماغى فرح لعام 2018

تحمل إليك هذه السنة أحداثاً غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط من حيث التطورات والإنجازات التي طالما انتظرتها.
انتهى زمن الارتباك والحيرة أيها الجوزاء، خاصة وأن الكواكب تصطفّ الى جانبك وتغيّر اللون كلياً، فتجعلك اكثر حماسة وإيجابية وإقبالاً على الدنيا. تتضاعف المسؤوليات وتزيد من التركيز على بعض الأهداف فتبدو واثقاً وتصبو الى الكمال فتبلغ مركزاُ أفضل وتستحق التهاني.
مواليد هذا البرج سوف يتسفيدون من فرضة مصيرية تبدّل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائدات الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي النتائج المرجوة. تعرف هذه السنة أسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج الجوزاء سوف تكون مقبل على التجديد في حياتك المهنية، وأنك ستنقلب على الأوضاع الجامدة، والتي حاربت ضدها واضطررت في بعض الاحيان الى لجم نفسك لتتناغم معها. الآن تصبح أكثر تحرراً وسيطرة على الأمور، وتتطلّع الى آفاق جديدة وتتوصّل الى تغيير أكثر رونقاً من السابق.
تحرز أرباحاً أيضاً وقد تدفع ديوناً سابقة فتستقرّ الأمور وتتحسّن، شرط أن تبقى حكيماً وعاقلاً في الشهرين الأخيرين من السنة، حيث يتطلّب منك الوضع الرويّة والهدوء.
تخرج الى الضوء في هذه السنة، خاصة إذا عانيت من ظلال كبتت انطلاقتك في السنتين الماضيتين، توسّع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة في بداية السنة، مدعوماً بحدس قوي يدلّك عل مواقع النجاح، كما أنه تتاح لك فرص العمل على حسابك الخاص أو إظهار مواهبك وإطلاقها الى الضوء.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

هذة السنة ستجد نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتوداد تألقاً. تصادف الشريك إذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب إذا كنت مرتبطاً. وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب في مكان غير منتظر وأنت تشتري عقاراً مثلاُ أو تقوم بعملية استثمارية أو ترتّب أوضاعك المنزلية أو تهتمّ بوضع صحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *