توقعات ماغى فرح لبرج الحوت 2021

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الحوت لماغى فرح لعام 2018

تقبل هذه السنة على إنفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيك ما حصل معك في السنوات الصعاب.
فهذه السنة يبتسم لك الحظ فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام. تذلّل الصعوبات وتتخطى المضايقات السابقة نحو وعود كثيرة وتنجح في كل مساعيك وفي كل الميادين. وإذا جاهدت وعملت بجدّية وسعيت الى بعض الإنجازات فإن النتائج تتخطى أحلامك وحتى توقعاتك.

توقعات ماغى فرح برج الحوت على الصعيد المهني والمادى

إنها سنة ملونة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفر لك مناخاً من الأجواء العذبة مدعوماً بأربعة كواكب بيئة تشكل مرتكزات لك استثنائية. وتكون سمعتك في جالك المهني هي الدافع لكثيرين للاستعانة بك، تلاحظ، عزيزي الحوت، أنك تلفت اهتمام بعض المسؤولين الذين قد يستدعونك الى شغل منصب أو المساهمة في عمل، وإذا كنت تعمل لحسابك فإنك تزيد الإنتاج وتوسّع الآفاق وتعزّز أوضاعك الماديّة وتضاعف الزبائن. كلما تقدّمت نحو آخر السنة تحظى بهدايا فلكية جديدة.

توقعات ماغى فرح برج الحوت على الصعيد العاطفي

لا يمكن أن تحدث الحوت بدون أن نركّز على قضاياه الشخصية والعاطفية، والتي تشكّل جزءاً أساسياً من شخصيته ومن اهتماماته، فهو رومانسي بطبعه ينتظر دائماً الكلمات الرقيقة التي تؤثّر في مزاجه وتهدئ من روعه إذا كان قلقاً وتجعله أكثر انفتاحاً ومحبة وعطاءً. فالعاطفة هذه السنة تلعب دوراً مهماً في حياتك عزيزي الحوت، وتوفر لك السعادة والفرح واللذة، وربما تذهب الى لقاءات رومانسية وتستقر في علاقة تريحك وتطمئنك. تتمتّع بمخيلة تجعلك تقترح نشاطات كثيرة ومشاريع لكي تواظب على علاقة تراها مميزة وتعمل المستحيل لكي تسعد من حولك. قد تقع في الحب إذا كنت خالياً وتعرف علاقة مستقرة فتعيش المغامرة سعيداً وتحقق أحلاماً قديمة وتغمر الشريك بدفء عظيم. وقد تحضّر لمشروع طويل المدى وتكتشف حلقات من الصداقات الحلوة وتنغمس في حياة اجتماعية نشيطة وتسافر لاكتشاف العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.