توقعات ماغى فرح لبرج الدلو 2021

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج الحوت لماغى فرح لعام 2018

تعتبر هذة السنة تعتبر سنة مصيرية لمواليد برج الدلو   حيث يخضع مواليد برج الدلو هذا العام لتقلبات وتغييرات مصيرية، لن تعرف الروتين وتحركك طاقة كبيرة تقودك للآخرين وتنقل إليهم التفاؤل.
قد تطلّ عزيزي الدلو، على سنة ستترك آثارها عليك وعلى أعمالك كما على حياتك الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الافلاك تبدو شديدة جدا بالنسبة إليك.
تجد نفسك مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر أيار( مايو  )وأواخر شهر أيلول(سبتمبر )، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليك بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب.

توقعات ماغى فرح برج الدلو على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج الدلو تطرا عليك  تغييرات قد تجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات وقد توقع على عقود كثيرة أو تعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية. تصارع وتواجه بعض المتشبثين وتحاول أن تكسب الحساسيات. لا شك أن الأمر يرهق أعصابك، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين. كنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما تتوصّل إلى تغيير نوع عملك أو مكانه. قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

توقعات ماغى فرح برج الدلو على الصعيد العاطفي

عزيزى برج الدلو إنها سنة الارتباك على الصعيد العاطفي، تتبدل نظرتك الى الحياة والحب والارتباط. قد تعاني  نهاية علاقة بداية الصيف أو مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة. اتصالات قديمة أو أخطاء سابقة قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث. تمرّ بفترة محرجة بين أواخر شهر أيار (مايو ) ومنتصف شهر آب ( اغسطس ) ثم بين 11 أيلول( سبتمبر ) و12 تشرين الأول ( اكتوبر ) حيث تعاكسك الكواكب، ما يفرض عليك التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. تضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.