توقعات ماغى فرح لبرج العقرب 2021

0

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج العقرب لماغى فرح لعام 2018

عزيزى برج العقرب تمر عليك سنة مليئة بالكثير من التناقضات وتجعلك تتمتّع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك الى الوراء في أحيان أخرى. بدون شك تتلقى حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر ابريل ومايو ، إن أن المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الإستهانة بها.
تحميك الكواكب هذه السنة وترعاك، وتحمل إليك الحدث الأهم وهو وجود كوكب الحظ معظم السنة في برجك وحتى 8 تشرين الثاني(نوفمبر) ، لكي يقدّم لك الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث تحقّق معظم طموحاتك، فتكّف عن التطلع الى الوراء وتطوي صفحات الماضي وتقطع الجسور التي كانت تمنعك من التقدّم.
ترغب في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك ربما، كما أن نشاطاتك على مختلف الأصعدة تتوفّر لها ساحات مهمة للتألق والإنتشار.

توقعات ماغى فرح برج العقرب على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج العقرب  تقبل على سنة تحقق فيها ارباح مالية بفضل حدس ممتاز. وقد تقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة. لا شك أن عام 2018، يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين. تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إيه بقة. قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقعها تربكك، لكن يجب ألا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.
 

توقعات ماغى فرح برج العقرب على الصعيد العاطفي

تشهد الحياة العاطفية تحوّل بحيث تتغيّر نظرتك الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية وتتودّد الى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية. أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك الى جانبه.
هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياتك الشخصية أيضاً. لكن تجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، حاول أن تقوم بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *