توقعات ماغى فرح لبرج العذراء 2021

موقع تميز  يقدم لكم  توقعات برج العذراء لماغى فرح لعام 2018

عزيزى برج العذراء  تقبل على سنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها لك، فالكواكب بمجملها تحميك وتعدك بالأفضل وتنسيك ما حصل معك خلال السنوات الماضية. فهيبك القدر ما ترغب ويجعلك تسير على طريق تحقيق الأحلام. تقطف ثمار جهودك وتحسن أوضاعك المهنية والمالية، فتبرز بين الرابحين. تطل على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن لك الإستقرار المادي. حان وقت العمل والسعي لإنجاح الخطوات وتنويع النشاطات والولوج إلى تحديات جديدة تسمح لك بالإشراق والتطلع بتفاؤل الى الغد. تسافر في أنحاء الدنيا واثقاً من نفسك

 

توقعات ماغى فرح برج العذراء على الصعيد المهني والمادى

عزيزى برج العذراء تستفيد من تجارب الماضي لكي توظفها في مشاريع جديدة حيث يعدك الفلك بالنجاح والسمعة الطيبة ومكافأة أعمالك السابقة، وهو بحسن طالعه القيم والقواعد الأساسية للنجاح. توقع كلما اقتربت من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما أنك تستفيد من صداقات وعلاقات قيمة لدفع شؤونك الى الأمام. تشعر، بدون أي شك، بهذه الذبذبات الفلكية التي تساعدك على بلوغ القمة ربما، فقد تنصحك الكواكب بعدم معاشرة أشخاص لا تعرفهم، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفردك بعيداً عن تدخلات الآخرين.

توقعات ماغى فرح برج العذراء على الصعيد العاطفي

هذة السنة توعدك بحب جديد أو قد تقبل على خطوبة أو زواج أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام. توطد علاقاتك بمن تحب وتضع حداً ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر لك الأمان. تعقد صداقات مميزة تسعدك وتوسّع لك الآفاق. تفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث، منذ الشهر الأول من السنة، مشجعة جداً. قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبك. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فتتحدى المعترضين عليها، خاصة في شهر شباط(فبراير ). ثم تقبل على بعض المصالحات في شهر آذار (مارس) وتحتفل بجديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.