خلفيات الاهلى للموبايل 2021

من هو النادى الاهلى

النادي الأهلي،هو نادٍ رياضي مصري محترف في مدينة القاهرة يلعب في الدوري المصري الممتاز وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلي دوري الدرجة الثانية.

تأسس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907 علي يد العديد من كبار الشخصيات في مصر مثل عمر لطفي بك وأمين سامي باشا ومصطفي كامل وطلعت حرب،وتأسس كنادٍ للشباب الوطنيين المصريين ومنذ إنشائه اجتمع فيه المصريون لقضاء أوقاتهم وممارسة الرياضة،وبعد ذلك تم إنشاء مجلس إدارة للنادي برئاسة الإنجليزي ميشيل إنس،وفي 1909 تم تأسيس أول ملعب كرة قدم في تاريخ النادي وتطور هذا الملعب حتى أصبح بمسماه الحالي (ملعب مختار التتش)[3]،وتم إنشاء أول فريق كرة قدم عام 1911،ووصل عدد الألعاب داخل النادي الأهلي عام 1916 إلي 4 ألعاب هي كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز.

يعتبر الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة وبطولات في لعبة كرة القدم، حيث حصل الأهلى على 20 بطولة قارية وضعته في المركز الثاني بين أندية العالم بعد ريال مدريد وحصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 39 مرة (رقم قياسي) آخرها درع عام 2017 وحصل على بطولة كأس مصر 36 مرة (رقم قياسي) آخرها عام 2017. وحصل “نادي الوطنية” أو “المارد الأحمر” كما يلقبه مشجعوه على بطولة دوري أبطال إفريقيا ثمانية مرات

اليكم  كوليكشن رائع من خلفيات النادى الاهلى للموبايل لعام 2018

خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات موبايل
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى
خلفيات الاهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *