كيفية أظهار وحذف كلمات المرور المحفوظة علي جوجل كروم

0

متصفح جوجل كروم من المتصفحات العملاقه التي يستخدمها 90% من مستخدمي شبكات الانترنت وهو تابع لشركة جوجل google الكثير منا يتعامل مع هذا المتصفح وهو يوجد بيه خواص لا نعلمها وأهمها أدارة كلمات المرور يعرف الكثير من الأشخاص عن مدير كلمات المرور المدمج في كروم واستخدامه. ومع ذلك، لا يعرف الجميع كيف يمكن الوصول اليه، إذا لزم الأمر، لعرض كلمات المرور المخزنة في هذا المدير. فقط اكتب chrome://settings/passwords في شريط العناوين والعثور على الحساب الذي تحتاجه يوجد الاميل الخاص بالحساب بجانبه كلمة السر الخاصه بيه وهذا الشرح بالصوره كالتالي .

شرح كيفية أظهار وحذف كلمات المرور المحفوظة علي جوجل كروم

الخطوه الاولي : فقط اكتب chrome://settings/passwords في شريط العناوين الخاص بالمتصفح جوجل كروم كما في الصوره سيظهر لك صفحة بيها أدارة  الحسابات الخاصه بيك  .

الخطوة الثانية : من قائمة Manage passwords يمكنك البحث عن الباسوردات الخاصه بيك كما في الصورة .

الخطوة الثالثة :  في قائمة Saved Passwords المواقع المخزنة اليوزر نيم والباسورد الخاص بيها (Username-Password) عند الضغط علي علامة العين كما في الصورة سيظهر ليك الباسورة الخاص باليوزر نيم المقصود .

الخطوة الرابعة والاخيره : من قائمة Never Saved هي المواقع الغير محفوظ ليها اي بيانات تخص تسجيد الدخول (Username-Password) .

ياريت يكون الشرح وافي لحضراتكم وعند اي استفسار لا تتردد في ترك التعليك

تحياتي : التميز السابع 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *