حقيقة رفع الحصانه عن مرتضى منصور

انتشر على العديد من المواقع الاخبارية خبر رفع الحصانه عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك , وقد ازكرت الاخبار ان اللجنة التشريعية بمجلس النواب تدرس قرار برفع الحصانه عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك .

وأشارت المصادر إلى أن جهات التحقيق أرسلت طلبا إلى المجلس لرفع الحصانة عن مرتضى منصور، على خلفية التحقيقات التى تجرى حالياً بشأن أزمة إهدار المال العام فى نادى الزمالك.

وشكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك ماليا، حتى انتهاء نيابة الأموال العامة من التحقيقات التى تجريها فى القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا، وحرر صباح اليوم مسئولو اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لفرز العضويات المستثناة بنادى الزمالك ماليا، محضرا بقسم شرطة العجوزة حمل رقم 2241 اتهموا فيه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بمنعهم من دخول النادى لممارسة عملهم

مرتضى منصور ينفى خبر رفع الحصانه عنه

رفع الحصانه عن مرتضى منصور
مرتضى منصور

ومن جانبه صرحه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك انا الاخبار التى انتشرت على المواقع الاخبارية على اخبار كاذبة . وانا مجلس النواب فى فترة راحة فكيف يتم صدور مثل هذا القرار.

قال النائب إيهاب الطماوي، أمين سر اللجنة التشريعية، بمجلس النواب، في تصريح له، إن اللجنة لم تجتمع منذ آخر اجتماع لها، ولَم تناقش طلب رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأوضح الطماوي أن اللجنة، في إجازة برلمانية منذ الأسبوع قبل الماضي.

اذا حتى الأن لم يتم رفع الحصانه عن مرتضى منصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.