موعد مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا 23/3/2021

مباراة الارجنتين وايطاليا حيث تقام اليوم المباراة الودية بين منتخبى الارجنتين وايطاليا . فى اطار استعداد منتخب الارجنتين لكأس العالم 2018 الذى يقام فى روسى , هذا وسوف يلعب منتخب الأرجنتيني 3 مباريات قبل خوض البطولة التي خسر لقبها النسخة الماضي عام 2014 بالبرازيل بعد خسارة المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني
حيث يبدأ المنتخب الألماني بملاقاة نظيره الإيطالي ثم يواجه المنتخب الإسباني ثم الكيان الصهيوني

ويغيب المنتخب الإيطالي عن بطولة كأس العالم في روسيا بعد تعثره في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال بعد حلوله في المركز الثاني خلف أسبانيا في المجموعة وتأهله إلى الملحق الأوروبي وخسارة بطاقة التأهل لصالح منتخب السويد.

قائمة المنتخب الارجنتين لمباراة ايطاليا

مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا
مباراة الارجنتين وايطاليا

أعلن خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة الفريق المستدعاة للمباراتين الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا، أواخر الشهر الجاري.

خلت القائمة من عدة لاعبين مثل ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، بينما ضمت زميله بصفوف السيدة العجوز، جونزالو هيجواين.

وسيلعب منتخب الأرجنتين مع نظيره الإيطالي يوم 23 مارس/أذار الجاري في لندن، كما سيحل ضيفًا على إسبانيا في ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، يوم 27 من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة التانجو على النحو التالي:

حراسة المرمى.. سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد) – ويلي كاباييرو (تشيلسي) – جوزمان (تيجري).

الدفاع.. ماركوس روخو (مانشستر يونايتد) – فونيس موري (إيفرتون) – فازيو (روما) – نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي) – أكونا (سبورتنج لشبونة) – سالفيو (بنفيكا) – تاجليافيكو (أياكس) – جابرييل ميركادو (إشبيلية).

الوسط.. خافيير ماسكيرانو (هيبي فورتون)، باريديس (زينيت سان بطرسبرج)، لانزيني (وست هام)، جوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان) – لوكاس بيليا (ميلان) – إيفر بانيجا (إشبيلية) – آنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان).

الهجوم.. ليونيل ميسي (برشلونة) – سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) – جونزالو هيجواين (يوفنتوس) – بيروتي (روما).

موعد مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا

مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا
مباراة الارجنتين وايطاليا

تقام اليوم على ملعب الاتحاد المباراة الودية بين منتخبى الارجنتين وايطاليا فى اطار استعدادات المنتخب الارجنتينى لكأس العالم 2018 الذى سيقام فى روسيا , تقام مباراة الارجنتين وايطاليا مساء اليوم الجمعة 23/3/2018 , فى تمام الساعة

10:45 مساء بتوقيت القاهرة

11:45 مساء بتوقيت السعودية

12:45 صباحا بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وايطاليا

تذاع اليوم مباراة ايطاليا والارجنتين الودية على العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة ونقدم لكم على موقعنا التميز السابع هذه القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وايطاليا وهى

  • beIN SPORTS HD 2 FR
  • beIN SPORTS HD 4
  • Teledeporte
  • Rai 1
  • Varzish Sport HD

مجموعة الارجنتين فى كأس العالم 2018

أقعت قرعة كأس العالم الأرجنتين في مجموعة سهلة نسبيا ضمن المجموعة الرابعة بجوار منتخبات نيجيريا وكرواتيا وأيسلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.