توقعات برج الثور لشهر ابريل 2021

0

يعتبر شهر جميل يعيد إليك الأمل والاستقرار المنشودين. فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير. إلا أن الجو العام وابتداء من تاريخ 21 يشير إلى دخولك مرحلة من الركود فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الأسبوع الأخير لتبدأ بترتيب مسائل قديمة أو إعادة البحث في ملفات غامضة.

 

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2018 مهنيا

سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنها فترة تقارب وانفتاح على المنافسة. كذلك انتقال المريخ الى برجك اعتبارا من تاريخ 10 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفر والتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق. بينما سيكون الأسبوع الأخير فترة تقييم وجردة حسابات، تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع أو قرار. حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غير مناسبة لبدء مشاريع جديدة، بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندم قد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2018 عاطفيا

ليس بالشهر السهل لأن الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك قد تواجه بعض التوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *