توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2021

0

تتغير الأجواء تدريجياً فبعد هدوء واسترخاء الشهر السابق تظهر تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات العدائية والسلبية. لا يبشر الجو العام بالهدوء التام. هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الأضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.

توقعات برج الميزان لشهر ابريل مهنيا

سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصن وضعك وان تتفادى اختلاق العداوات. حاول ألا تبالغ في مصاريفك وألا تخرج عن الطريق المرسوم. أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملك لأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للايقاع بك لكن ابتداء من تاريخ 10 تتبدل الظروف الفلكية لمصلحتك حيث ينتقل كوكب المريخ الى الثور ويكف عن معاكستك . لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر

توقعات برج الميزان لشهر ابريل عاطفيا

تجنب إهمال الحبيب ولا تعمل على إثارة المواضيع التي تزعجه. إنه شهر حذر تتعرض خلاله العلاقات الهشة الى ضغوط جمّة قد لا تنجو منها سالمة لاسيما في الأسبوع الأخير. نظم الأولويات ولا تكن مهملاً للواجبات العائلية والتي قد تثير غضبك وانفعالك. قد تحتاج بدورك الى وقوف الحبيب بجانبك ربما لأسباب صحية أو غيرها فلا تكن متذمراً ولا تختلق المشاكل. إنه شهر صعب ومن المستحسن ألا تترك الخلافات لتتأزم لأن الشهر المقبل سيكون أصعب وأسوأ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *