توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2021

0

كم هو جميل هذا الشهر وكم هي ميزة تأثيراته الإيجابية ولا أبالغ بالقول بأنه قد يكون من الأشهر الممتازة لاسيما في أسابيعه الثلاثة الأولى. سيفتح لك الفلك أبواباً كانت موصدة ومقفلة في وجهك كما يقدم لك فرصاً للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية. تأتي الحلول من خلال معارف بعيدة وتتدخل ظروف غريبة لصالحك، لتسير الأمور بصورة جيدة بل أفضل مما كنت تتوقع.

توقعات برج العقرب لشهر ابريل مهنيا

الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية حتى تاريخ 20 فلا تضيعها من يديك. ان كوكب عطارد في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعزز قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذي ستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد تشعر بالتعب في الأيام الأخيرة وتتذمر من كثرة الواجبات. استعن بزميل لإنهاء العمل ضمن المهلة المحددة.

توقعات برج العقرب  لشهر ابريل عاطفيا

تعاني حياتك الشخصية من بعض التعقيدات بسبب كوكب الزهرة الذي يبدأ بالتراجع ما يعني ان العلاقة قد تشكو من سؤ التفاهم الذي يجعلك تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *