تردد قناة الفا alfa القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

0

شبكة قنوات الفا

شبكة قنوات الفا هي مجموعة متميزة من القنوات التليفزيونية الناطقة باللغة العربية والتي تحتوي علي الكثير من الترفيه والمعرفة والبرامج الحوارية، تعرض علي مدار الساعة وتصل إلي بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباقي دول العالم عن طريق شركائنا مزودي خدمات الاتصالات بإستخدام أحدث تقنيات الأقمار الصناعية والكيبل و OTT.

وتنتج استديوهات شبكة قنوات الفا محتوي حصري من البرامج الحوارية والثقافية يزيد عن ثلاثة آلاف ساعة انتاجية سنويا كما تملك الشبكة مكتبة انتاجية يزيد محتواها عن ستون الف ساعة من البرامج المتنوعة

الفا اليوم
قناة ترفيه معاصر، متميزة في برامجها، وذلك من خلال أسلوبها العصري، والمزيج الفريد من الترفيه بين البرامج الحوارية والمنوعات.

الفا الصفوة
تتميز بتقديم النخبة من البرامج الحوارية والثقافية، والاجتماعية، والدينية من قلب الثقافة العربية.

الفا سينما 1
أفلام العرض الأول أسبوعيًا على شاشتك، بالاضافة إلى 360 فيلمًا شهريًا من أجمل الأفلام العربية، الحائزة على جوائز المهرجانات الكبرى.

الفا سينما 2
تقدم مجموعة واسعة من الأفلام الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.

الفا مسلسلات
قناة متخصصة في عرض المسلسلات، تبث على مدار الساعة، وتضم أفضل المسلسلات التلفزيونية العربية، بالإضافة إلى أفضل الدراما المدبلجة إلى العربية.

الفا مسلسلات 2
تعرض المسلسلات العربية بعد ساعتين من موعد عرضها على قناة المسلسلات.

الفا فن
تقدم مزيجًا متنوعًا وفريدًا من البرامج والإنتاجات الموسيقية العربية، وتتضمن حفلات موسيقية، وأغانٍ مقتطفة من المهرجانات الدولية.

الفا ميوزك ناو
تقدم “ميوزيك ناو” بأسلوب مبتكر الموسيقى الإقليمية، ومزيج فريد من النكهات العالمية والشرقية، التي تستهدف جميع أفراد العائلة العربية.

كافة القنوات العربية الترفيهية والإخبارية المفضلة لديك في باقة واحدة. استمتع بتشكيلة كبيرة رائعة من الترفيه العربي مع 11 قناة والتي تتضمن أحد الأفلام السنمائية العربية و المسلسلات المذهلة.
أضخم الإنتاجات العربية من المسلسلات والأفلام السينمائية
برامج حوارية وأسلوب حياة حصرية
قنوات حائزة على جوائز;
LE 157.32 شهرياً

اشترك الان مع قنوات osn LE 157.32 شهرياً

تردد قناة Alfa

http://www.osn.com/ar-eg/explore/packages/more/alfa

 

 

ا

تردد قناة الفا
تردد قناة الفا
مسلسلات المذاعة علي قناة الفا
مسلسلات المذاعة علي قناة الفا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *