توقعات برج الاسد لشهر ابريل 2021

0

يتحدث الفلك عن بداية انفراجات وحلول. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمّة حيث تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق إنجازات وطموحات. فالشمس في برح الحوت مع تاريخ 20 تسلّط الأضواء على الأعمال الاداريّة من مصرفيّة أو قانونيّة أو استشفائيّة أو غيرها. ت ابتداء من تاريخ 21 ومع انتقال الشمس الى برج الحمل تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل لك الأيّام أجواء حلوة وعاطفيّة حيث تستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون إرضاءك ومن الضروري إظهار انفتاح على محيطك.

 

توقعات برج الاسد لشهر ابريل عاطفيا

قد تعيش لحظات صعبة ومرّة هذا الشهر قد تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشؤيك او الحبيب وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. تبتسم لك الحياة ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة في النصف الثاني من الشهر. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.

 

توقعات برج الاسد لشهر ابريل مهنيا

تسير الامور بشكل جيد حتى تاريخ 10 يجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات تصرف بسرعة قبل ان تنقلب الرياح ضدك احم نفسك وصحتك وسلامتك تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه شهر ممتاز تكتمل فيه بعض الأمور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة أو بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك أو تقرّر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *