تردد قناة mbc masr ام بى سى مصر على النايل سات

0

قناة mbc masr قناة من اقواء القنوات على النايل سات , حيث تقوم قناة mbc masr بعرض الكثير من البرامج والمسلسلات التى يتبعها الكثير من المصريين والعرب فى جميع انهاء العالم.

البرامج و المسلسلات على قناة mbc masr

تردد قناة mbc masr

تعرض على قناة ام بى سى مصر العديد من المسلسلات المهمة والتى يتبعها الكثر ومن اهم هذه المسلسلات

  • مسلسل الخطيئة تدور أحداث المسلسل حول شاب ثري يدعى ياسين، يتزوج من فتاة عاش معها قصة حب طويلة، لكنه كالعديد من الرجال ينزلق إلى بئر الخيانة، وهو ما يطور الأمور بشكل خطير فيدفع ثمنًا باهظًا لخيانته.
  • مسلسل ولاد تسعة أحداث المسلسل تسلط الضوء على حياة الخادمات في المنازل ونظرة المجتمع لهن، من خلال تتبع حكاية أربع خادمات في إطار درامي اجتماعي.
  • مسلسل صاحب السعادة كان بهجت يبحث عن السعادة في كافة الظروف والأوقات برغم غيرة زوجته الشديدة. ولكن تختلف حياته بعد تقاعده وتفرغه للاهتمام بزوجته وأبنائه وأحفاده، وخاصة بعد نقلهم إلى حي شعبي يختلف تماماً عن الحي الراقي الذي كانوا يعيشون فيه، فتلاحقهم المشاكل أينما ذهبوا.
  • مسلسل نيللى وشريهان فتاة ثرية تُدعى نيللي، وفتاة فقيرة تُدعى شريهان، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتان متنافراتان تمامًا، لكنهما تضطران لتنحية الخلافات جنبًا، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما ميكاوي أبو الخير.
  • مسلسل يدور العمل فى اطار أسطوري فانتازي حول قصة الملك شهريار والذي يقوم بقتل زوجة من زوجاته كل ليلة بعد فشلها في حكاية قصة شيقة له، حتى تأتي زوجته الملكة شهرزاد والتي ظلت تروي له يوماً بعد يوم قصصاً رائعة تنقذ بها حياتها حتى تتم معه ألف ليلة وليلة.
  • مسلسل الكبير الموسم 3 بعد ظهور أخ جديد للكبير يدعى حزلئوم هو بداية صراع تنافسي كبير في إطار كوميدي بين الأشقاء الثلاث -الكبير، طوني وحزلئوم- على إرث والدهم بعد وفاته حيث يبدأ كل منهم بمحاولة السيطرة والفوز بمنصب العمدة فيقعون في العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
  • مسلسل فيس أبوك مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي لواقع افتراضي من عالم الفيسبوك موازٍ للواقع الذي نعيشه، يناقش كيف أصبح الفيسبوك يؤثر في العديد من الناس، ويظهر أبطال العمل وشخصياته في هذا الواقع الافتراضي، فماذا ستكون أسماءهم؟ وكيف ستكون حياتهم؟ وماهي وظائفهم؟

ويعرض ايضا العديد من البرامج على قناة mbc masr من اهمها

  1. أسعد الله مساءكم من جديد-الموسم 3
  2. كلمة السر
  3. الشيف حسن
  4. مسرح مصر
  5. The Voice – أحلى صوت-الموسم 4
  6. يحدث في مصر

تردد قناة mbc masr على النايل سات

نقدم لكم على موقعنا التميز السابع احدث تردد تردد لـ قناة mbc masr على القمر الصناعى نايل سات واليكم تردد قناة mbc masr

تردد قناة Mbc masr
القمر الصناعى المدار التردد معامل التصحيح معدل الترميز
نايل سات 7 11823 (V) 5/6 2750

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *